University of Aberdeen Online

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كلية إدارة الأعمال

تأسست في عام 1495، وجامعة أبردين هي ثالث أقدم جامعة في اسكتلندا وجزء من مجموعة النخبة من ست جامعات بريطانية قديمة، والتي تضم أكسفورد وكامبريدج.

وتتمتع جامعة أبردين لإدارة الأعمال بجدارة أكاديمية مرموقة وسمعة تحسد عليها للتميز في البحوث في إدارة الأعمال ودراسات الإدارة؛ ووضعها ضمن أعلى ثلاث جامعات في المملكة المتحدة.

وعموما، فإن جامعة أبردين في المرتبة باستمرار ضمن أفضل 200 جامعة في العالم، ويضم 82،500 الخريجين تقع عبر 192 بلدا في جميع أنحاء العالم مع سجل التوظيف بنسبة 92٪. ويشمل الخريجون خمسة من الفائزين بجائزة نوبل وعدد من الممارسين البارزين في مجالاتهم.

تستضيف كلية إدارة الأعمال حاليا طلاب من 45 دولة وتفخر في النهج شخصية تركز على الطالب من هيئة التدريس بها. يتعلم الطلاب من المعلمين المبتكرة والخبراء البارزين مع البحوث والخبرة الإدارية المهنية الذين هم في طليعة من الممارسات التجارية العالمية المعاصرة.

بالإضافة إلى التفوق الأكاديمي، وتركز كلية إدارة الأعمال على إقامة صلات قوية مع الصناعة لضمان اكتساب الطلاب المعرفة المتخصصة التي تتطلب الأعمال التنافسية وسوق العمل مطالب.

في جامعة أبردين كلية إدارة الأعمال، سوف اكتساب المعرفة والمهارات التي تحتاجها لتصبح الأعمال المهنية مع تعزيز آفاق حياتك المهنية.

الخبرة المهنية

سوف تتعلم من بعض من كبار المعلمين في مجال تعليم إدارة الأعمال والاستفادة من طرق التدريس إشراك ومبتكرة طوال دراستك، والتي سوف تمكنك من وضع المعرفة النظرية إلى ممارسة في سوق الأعمال المعاصرة. العديد من الأكاديميين لدينا هي السلطات الرائدة في مجال عملهم وتشارك بنشاط في البحوث الدولية.

الزملاء التنفيذيين

خلال دراستك، سوف تستفيد من رؤى قيمة من الزملاء الفخريين في جامعة أبردين التنفيذيين الذين هم من المهنيين العاملين في قطاع الأعمال. وتضمن مدخلاتهم أن البرنامج يتماشى مع الكفاءات والمهارات التي تتطلب الصناعة بحيث الدورات الدراسية التي سوف تكون دائما صناعة ذات الصلة.

مهن

في جامعة أبردين، والطلاب تطوير وعرض مجموعة استثنائية من المهارات والعزيمة التي تمكنهم من التفوق في عالم الأعمال التنافسية اليوم. نحن فخورون بسجل حافل من خريجينا الذين حققوا نجاحا بارزا في مكان العمل العالمي.

دعم التعلم عبر الإنترنت

يمكنك دراسة البرنامج الخاص بك تماما على الانترنت. لدينا دولة من بين الفن والبيئة التعليمية متوافقة تماما مع الكمبيوتر المحمول، قرص وكل جهاز محمول. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المواد التعليمية الخاصة بك، وتقديم عمل التقييم، والتواصل مع المعلمين الخاص بك وزملائك الطلاب، والاتصال بفريق الدعم بسهولة. أينما كنت في العالم.

لم يكن لديك لحضور الحرم الجامعي، وليس هناك مجموعة دروس أو محاضرات - كنت تدرس عندما تريد، حيث تريد. وسوف تخرج مع بالضبط نفس المؤهلات وشهادات الطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي في الجامعة.

دعم الدراسة المحلية

أينما نستطيع، سنقوم بترتيب الوصول إلى مجموعة من جلسات دعم الدراسة محليا. وسوف يتم تسهيل هذه من قبل وكلائنا وممثلينا في جميع أنحاء العالم. وستكون هذه الدورات غير الرسمية الإضافية حيث يمكنك تلبية زملائه الطلاب والمشاركة في المناقشة والعمل الجماعي.

ونحن نعمل مع مركز ميريديان للقيادة (مكل) لتقديم ورش عمل على مستوى الماجستير في الخليج والصين وهونغ كونغ.

حدث أبردين

مرتين على الأقل كل عام، وجامعة أبردين استضافة حدث خاص حيث يمكنك تلبية المعلمين، زملائه الطلاب، والممارسين التجاريين الرائدة في شخص. حضور هذه الأحداث ليس إلزاميا، ولكن إذا كان لديك الوقت للقيام بذلك، انها فرصة عظيمة لمواجهة وجها لوجه.

دعم التعلم عبر الإنترنت

توفر برامج جامعة أبردين أونلاين المرونة اللازمة لتحقيق التوازن بين التعلم والتزامك الوظيفي والالتزامات الشخصية.

ومثلما تغير التكنولوجيات الممارسات التجارية والأسواق، فهي تحول التعلم. في جامعة أبردين كلية إدارة الأعمال، ونحن نفهم أن التكنولوجيا يمكن أن تعزز التعلم على العديد من المستويات، وملتزمون لضمان أن طلابنا الاستفادة من هذا. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن التكنولوجيا وحدها ليست كافية وأن في قلب التعلم يكمن التواصل والتفاعل على المستوى الشخصي - الناس يتحدثون إلى الناس. ونحن ندعو القادمة معا من أحدث التقنيات مع زيادة مستويات التواصل والتفاعل دعم التعلم عبر الإنترنت.

ماذا يعني هذا؟

  • تجربة التعلم التي تقدم لك أكثر، وليس أقل مما كنت تتوقع أن تتلقى في الحرم الجامعي - أكثر من واحد إلى دعم واحد، والمزيد من التواصل والتفاعل. تجربة تعليمية أكثر ثراء
  • اتصال غير محدود واحد إلى واحد مع المعلم الشخصي الخاص بك - في أي وقت - والحصول على نسخة احتياطية من فريق الدعم في أي وقت الذين سوف تساعدك مع كل جانب من جوانب دراستك
  • مواد تعليمية غنية وتفاعلية ومصممة خصيصا لدراسة الانترنت
  • المشاركة المستمرة مع زملائه الطلاب التي تحفز الإبداع والمناقشة وإثراء تجربة التعلم للجميع
  • لا قيود على متى أو حيث يحدث التعلم أو الاتصالات. لا حاجة لحضور الفصول الدراسية وليس مجموعة البرنامج التعليمي أو محاضرات مرات
  • الأهم من ذلك، يتم جلب كل هذا لك في بيئة تعليمية واحدة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات المتعلم على الانترنت - واحدة التي هي سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها من أي جهاز، في أي مكان

منصة دراسة من الطراز العالمي

بيئة تعليمية عبر الإنترنت مبتكرة تقديم مستويات الدعم والتفاعل لا مثيل لها من قبل أي كلية إدارة الأعمال الأخرى.

يحتوي موقع الدراسة لدينا جميع المواد التعليمية التي سوف تحتاج لدراستك: ببساطة تسجيل الدخول للبدء. سوف تستفيد من البرنامج التعليمي بديهية، الاستوديو التعاوني ومناطق التقييم، حيث وظيفة للدولة من بين الفن سوف تمكنك من تحميل عملك بسرعة وسهولة، وتلقي ردود فعل لا تقدر بثمن من المعلمين، والمشاركة في المناقشات مع زملائك الطلاب.

سيكون لديك أيضا الوصول إلى مجموعة من الميزات لوحة القيادة لمساعدتك على تنظيم دراستك، والتي يمكنك مزامنة لمذكرات الشخصية للحفاظ على المسار الصحيح مع المواعيد النهائية والأحداث.

اختيار للدراسة مع جامعة أبردين على الانترنت يضعك في السيطرة على التعلم الخاص بك. يوفر موقع دراستنا واجهة.

المحتوى التفاعلي الملهم

سيتم الطعن لك لوضع المهارات المكتسبة حديثا، والتقنيات والمعرفة في الممارسة من يوم واحد.

وقد تم تصميم المواد التعليمية لدينا خصيصا للأعمال التجارية الحديثة المهنية. أسلوبهم المعاصر وظيفة بديهية تمكنك من الانخراط مع دراستك كلما وحيثما اخترت.

وتشمل الأنشطة التحقيق في دراسات الحالة، وخلق مقترحات الأعمال المبتكرة، واستكمال التدريبات العاكسة، والتي سوف تمكنك من اكتساب معرفة متعمقة من أفضل الممارسات التجارية في بيئة الأعمال التجارية العالمية.

سوف تستخدم أيضا مجموعة من التكنولوجيا القياسية الصناعة، وكذلك المشاركة في محاكاة بناء فريق مثيرة. من خلال العمل بشكل تعاوني، سوف تخرج من البرنامج مع فهم واسع لجميع مجالات العمل من وجهات نظر متنوعة ثقافيا.

في نهاية المطاف، والمواد التعليمية لدينا توفر لك الفرصة لتطوير كمهنة الأعمال؛ ومجهزة وثقة قادرة على مواجهة تحديات الأعمال المعاصرة في جميع أنحاء العالم.

لمحبي من أنواع الملهمة، والمحتوى التفاعلي يمكن أن نتوقع أن نرى أثناء الدراسة على واحدة من برامجنا، ومشاهدة الرسوم المتحركة لمحة عامة عن تسع نظريات القيادة في أقل من خمس دقائق.

دراسة مرنة

جامعة أبردين على الانترنت يقدم الخيار الأفضل بالنسبة لك - دراسة أينما وكلما اخترت.

دراسة على الانترنت يعني أنه لا توجد دروس مجموعة، والندوات أو المحاضرات. يمكنك العمل على التزاماتك الشخصية، وتسجيل الدخول إلى موقع الدراسة في الأوقات التي تناسبك، من أي جهاز، أثناء التنقل، في العمل أو في المنزل.

لن يكون مطلوبا منك حضور الامتحان، حيث أن جميع التقييمات هي مقرها مقررات دراسية.

كما يتم تسليم برامجنا بشكل رئيسي من خلال الاتصالات غير المتزامنة، سيكون لديك حرية النظر في الأسئلة والتعليقات الخاصة بك بشكل كامل، وسوف معلمك لديها ما يكفي من الوقت لتوفر لك مع ردود الفعل مفصلة وذات مغزى. سوف تشارك أيضا في المناقشات والمناقشات الحية، والتي سيتم تنظيمها في الوقت الذي هو مريح للجميع في المجموعة.

دعم غير محدود

دراسة على الانترنت لا يعني دراسة في عزلة.

كجامعة أبردين على الانترنت طالب، سوف تتلقى غير محدود، واحد الى واحد المشورة والتوجيه من المعلمين ذوي الخبرة وخدمة دعم الطلاب شاملة من فريقنا من المستشارين الذين سوف يقدمون مساعدة إضافية مع أي القضايا الإدارية والرعوية والتقنية التي قد تجربة.

طوال البرنامج، سوف تتلقى الرسوم الدراسية من المعلمين المتخصصين الموضوع الذين هم خبراء في مجال عملهم. لا يوجد حد لعدد الرسائل التي يمكنك إرسال واستقبال عبر نظام الرسائل يحمل في ثناياه عوامل، والمعلمين ومستشاري الدعم الخاص بك سوف تستجيب في غضون 24 ساعة، من الاثنين إلى الجمعة.

شبكة عالمية

في عالم الأعمال الحديثة، وإنشاء شبكة عالمية من الاتصالات المهنية لا تقدر بثمن لنجاحكم.

طوال البرنامج، سوف يجتمع المهنيين الموهوبين من مختلف الصناعات والقطاعات والثقافات في جميع أنحاء العالم. من خلال العمل بشكل تعاوني على المشاريع الجماعية، وتمارين بناء الفريق، والمناقشات الحية في الاستوديو الخاص بك على الانترنت، وسوف توسيع النظرة الخاصة بك وفهم جميع مجالات العمل من وجهات نظر متنوعة ثقافيا، فضلا عن تطوير شبكة شخصية من الاتصالات العالمية التي تستمر إلى أبعد من خبرة اكاديمية.

توفر جامعة أبردين أونلين الطريقة المثلى للعمل والتواصل والتواصل في عالم الأعمال العالمي اليوم: التواصل مع الطلاب على المستوى الدولي والتواصل عبر الحدود باستخدام تكنولوجيا ممارسة الأعمال المعاصرة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض MBA » عرض MSc »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

MBA

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 2 سنة October 2018 المملكة المتحدة أبردين

ماجستير إدارة الأعمال (العالمية) من جامعة أبردين هو برنامج الماجستير في إدارة الأعمال فقط عبر الإنترنت التي تقدمها واحدة من الجامعات القديمة في المملكة المتحدة الست. استكشاف التفكير المستقبلي والنهج التخريبية للعمل جنبا إلى جنب مع نظرائك الدوليين ، في حين اكتساب المهارات الأساسية في القيادة والابتكار وإدارة التغيير وتطوير الاستراتيجية والمبيعات والتسويق. يمنحك البرنامج أيضًا الفرصة لتخصيص برنامج ماجستير إدارة الأعمال الخاص بك ليلائم أهدافك المهنية ، من خلال إجراء الأبحاث ودراسات الحالة في المجالات التي تهمك كمحترف. [+]

ماجستير إدارة الأعمال (العالمية) من جامعة أبردين هو برنامج الماجستير في إدارة الأعمال فقط عبر الإنترنت التي تقدمها واحدة من الجامعات القديمة في المملكة المتحدة الست.

استكشاف التفكير المستقبلي والنهج التخريبية للعمل جنبا إلى جنب مع نظرائك الدوليين ، في حين اكتساب المهارات الأساسية في القيادة والابتكار وإدارة التغيير وتطوير الاستراتيجية والمبيعات والتسويق.

يمنحك البرنامج أيضًا الفرصة لتخصيص برنامج ماجستير إدارة الأعمال الخاص بك ليلائم أهدافك المهنية ، من خلال إجراء الأبحاث ودراسات الحالة في المجالات التي تهمك كمحترف.... [-]


MSc

ماجستير في التمويل

دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 2 سنة October 2018 المملكة المتحدة أبردين

ماجستير العلوم المالية من جامعة أبردين هو برنامج الماجستير في التمويل على الإنترنت بالكامل والذي تقدمه إحدى جامعات المملكة المتحدة الست القديمة. اكتسب كل المهارات الأساسية لمهنة ناجحة في مجال التمويل ، وأنت تطور فهمًا عميقًا للنظريات المالية والافتراضات والتقنيات - قبل الذهاب لاستكشاف تخصصات سريعة التطور مثل Fintech و Big Data و Regulation و Finance International. يمنحك البرنامج أيضًا خيارًا فريدًا لكسب اعتمادات للحصول على درجة الماجستير عن طريق الدراسة للحصول على شهادة CFA® ، مما يمنحك ميزة إضافية في سوق العمل التنافسي. [+]

ماجستير العلوم المالية من جامعة أبردين هو برنامج الماجستير في التمويل على الإنترنت بالكامل والذي تقدمه إحدى جامعات المملكة المتحدة الست القديمة.

اكتسب كل المهارات الأساسية لمهنة ناجحة في مجال التمويل ، وأنت تطور فهمًا عميقًا للنظريات المالية والافتراضات والتقنيات - قبل الذهاب لاستكشاف تخصصات سريعة التطور مثل Fintech و Big Data و Regulation و Finance International.

يمنحك البرنامج أيضًا خيارًا فريدًا لكسب اعتمادات للحصول على درجة الماجستير عن طريق الدراسة للحصول على شهادة CFA® ، مما يمنحك ميزة إضافية في سوق العمل التنافسي.... [-]