The London School of Economics and Political Science

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

109555_button_read-more-about-this-program-on-the-schools-website.png

The London School of Economics and Political Science واحدة من أهم جامعات العلوم الاجتماعية في العالم.

تأسست في عام 1895 ، وكان LSE من بنات أفكار سيدني ويب (1859-1947) بدعم من زوجته ، المحقق الاجتماعي بياتريس ويب (1858-1943) ، العالم السياسي غراهام والاس (1858-1932) والكاتب G برنارد شو (1856 -1950) ، كان الأربعة أعضاء في جمعية فابيان. تم تعيين وليام هيوينز (1865-1931) ، مؤرخ اقتصادي ، أول مدير.

من البداية ، كانت المدرسة مفتوحة للرجال والنساء ورحبت بالطلاب من الخارج. كانت المدرسة ملتزمة بتزويد طلابها بـ "تدريب علمي على أساليب البحث والبحث" وموارد للبحث ، وفي عام 1896 أسست المكتبة ، والمعروفة منذ عام 1928 باسم المكتبة البريطانية للعلوم السياسية والاقتصادية.

اليوم ، نمت LSE لتصبح واحدة من أولى جامعات العلوم الاجتماعية في العالم ، إلى جانب جامعة هارفارد وجامعة كاليفورنيا في بيركلي وستانفورد. مع 23 قسمًا أكاديميًا و 22 مركزًا بحثيًا وأكثر من 4 ملايين عنصر مكتبة مطبوعة ، احتل LSE المرتبة الثانية في العالم للعلوم الاجتماعية (تصنيف جامعة كيو إس العالمية 2017-2018). 50 في المائة من أبحاث LSE ، وهي نسبة أعلى من أي جامعة أخرى في المملكة المتحدة ، تم منحها باستمرار أعلى تصنيف 4 نجوم ، وتم تصنيفه على أنه "رائد عالمي".

مع أكثر من 300 محاضرة ومحادثة عامة ، شمل تقويم الأحداث العامة لدينا متحدثين مثل نيلسون مانديلا والدالاي لاما وشريل ساندبرج وأنجيلا ميركل وبيل كلينتون وخوان مانويل سانتوس وعمدة لندن صادق خان وفيفيان ويستوود وشخصيات بارزة أخرى المجتمع والسياسة.

تجربة LSE هي حضرية وضواحيها بلا خجل ؛ نحن في صميم الأشياء ، فكريا وجسديا. يقع الحرم الجامعي المركزي في لندن بجوار مبنى Royal Courts of Justice بينما يمكن الوصول بسهولة إلى الحي المالي و Westminster و Parliament of Parliament و Covent Garden.

تمتد جامعة LSE ، وهي جامعة متخصصة ذات مدخل دولي ، من الحرم الجامعي في وسط لندن إلى جميع أنحاء العالم. تضم المدرسة هيئة طلابية عالمية ، حيث يوجد حوالي 11800 طالب بدوام كامل من 133 دولة وأكثر من 100 لغة يتحدثون في الحرم الجامعي. يبلغ عدد خريجي مجتمعنا العالميين 148،000 من الخريجين النشطين في 200 دولة حول العالم و 100 مجموعة من البلدان ذات الاهتمامات الخاصة التي توفر فرصًا للتواصل والتطوير المهني. بالإضافة إلى ذلك ، مع حوالي 46 في المائة من موظفينا الذين يزيد عددهم عن 3300 موظف ، يتم اختيارهم من دول خارج المملكة المتحدة.

مبادئنا التوجيهية

رؤيتنا واضحة ، لكن هناك تحديات يجب التغلب عليها: يواجه عالمنا حالة من عدم اليقين الاقتصادي والانقسامات السياسية والتحولات الاجتماعية ومجموعة من المشاعر المعادية للفكر. في هذا السياق ، تعتبر مبادئنا التوجيهية حاسمة وستشكل عملية صنع القرار في السنوات القادمة.

الحفاظ على التميز من خلال مجتمع شامل ومتنوع

سنعمل على جمع المواهب من جميع الأماكن والخلفيات ، مع تنويع أعضاء هيئة التدريس لدينا وتوسيع نطاق وصول الطلاب للتأكد من أن LSE هي مكان نشط ومحفز للعمل والدراسة ، حيث تزدهر وجهات النظر المختلفة من خلال نقاش قوي ولكنه محترم.

تمديد تأثيرنا والوصول إليها

سوف نستخدم قوتنا للجمع بين قادة العالم والمبتكرين وصناع التغيير معا لمعالجة القضايا الصعبة وتقديم فائدة ذات مغزى للأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. سوف نتعاون مع الشركاء المحليين والوطنيين والدوليين لإقامة صلات جديدة وتحدي طرق التفكير القديمة التي تشمل خريجينا وأصدقائنا وشركائنا في النقاش.

ضمان مستقبل مستدام

سنقود الطريق في بناء مستقبل مستدام للعلوم الاجتماعية ، من خلال التمسك بمعايير الاستقصاء الصارمة ، وتأمين التمويل للبحث والمنح الدراسية ، وتنويع دخلنا وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مواردنا.

LSE 2030

تحدد إستراتيجيتنا المبادئ والالتزامات التوجيهية التي ستساعدنا في تشكيل مستقبل العالم ، وتحقيق طموحنا في أن نكون المؤسسة الرائدة في العلوم الاجتماعية ذات التأثير العالمي الأكبر.

افتتح LSE أبوابه في عام 1895 مع ثلاث غرف و 200 طالب. اليوم أكثر من 11000 طالب يدرسون للحصول على شهادات في الحرم الجامعي بوسط لندن ، بينما يتعلم أكثر من 40،000 طالب في الحرم الجامعي أو عن بعد. ولكن على الرغم من تغير الكثير ، يبقى شيء واحد ثابتًا: التزامنا بالرؤية الأصلية لـ LSE ، باعتبارها "مجتمعًا من الأفراد والأفكار ، مؤسسًا لمعرفة أسباب الأشياء ، من أجل تحسين المجتمع".

ونحن نتطلع إلى المستقبل ، فإننا نفعل ذلك كمؤسسة ذات شهرة عالمية ، مع سمعة طيبة في التعليم والبحث والمشاركة العامة في العلوم الاجتماعية. ما يحدث في المدرسة لديه القدرة على تغيير العالم - وفي هذه الأوقات العصيبة ، هناك حاجة إلى العلوم الاجتماعية أكثر من أي وقت مضى.

بصفتي خريجة فخر LSE ، يشرفني بشكل لا يصدق أن أتولى مسؤولية قيادة المدرسة والمساعدة في تشكيل مستقبلها. أستمتع بفرصة LSE للقيادة بالقدوة في السنوات المقبلة ، واستخدام نقاط القوة الفريدة لدينا للمساهمة بنشاط في التغيير الإيجابي في العالم.
منوش شفيق
مدير LSE

الحرم الجامعي الحياة

يوجد في LSE حرم جامعي واحد في وسط لندن بالقرب من نهر التايمز و Covent Garden و Theatreland ، ومحاكم العدل الملكية والعديد من المعالم السياحية الأخرى في لندن. تقع جميع مبانينا في نفس الشوارع القليلة مما يعني أن الجامعة لديها شعور حقيقي بالمجتمع. هناك أيضًا الكثير من خدمات الدعم للمساعدة في ضمان تحقيق أقصى استفادة من تجربة LSE الخاصة بك.

المواقع

هولبورن

Address
Houghton Street
WC2A 2AE هولبورن, إنكلترا, المملكة المتحدة