RED Academy

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

RED Academy هي الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتصميم والتكنولوجيا المدرسة، مع الجامعات في لندن وفانكوفر وتورنتو. نحن نقدم دورات شخصية في التسويق الرقمي، أوكس

إعادة تعريف التعليم

نحن موجودون بحيث تلهم طلابنا والموظفين لتعلم المهارات وتطوير الناس. مما يؤدي حياة أكثر وضوحا، الوفاء ومجزية - وهذا هو سعينا المشترك للسعادة. هذا هو هدفنا التطوري.

سد الفجوة المهارات

وهناك عدد متزايد من خريجي الجامعات العاطلين عن العمل في مجال عملهم. لماذا ا؟ المهارات التي تدرس في المؤسسات التعليمية التقليدية أصبحت غير ذات صلة في سوق الوظائف الرقمية اليوم. ريد موجود لتوفير الخريجين مع المهارات المناسبة اللازمة للاقتصاد الرقمي. تم تصميم المناهج الدراسية لدينا للإجابة على السؤال: كيف يمكننا أن نعطي طلابنا على حد سواء التعليم والخبرة في العمل ذات الصلة؟ الأحمر هو على حد سواء مدرسة ووكالة التكنولوجيا.

مشاريع حقيقية للتأثير الحقيقي

يتم اختيار مشاريع طلابنا بعناية ويتم إنتاجها بعناية. ونحن نحاول مواءمة أنفسنا مع الشركات التي يحركها تأثير وأصحاب المشاريع بحيث يمكن لطلابنا إحداث تغيير حقيقي في المجتمع. نحن فخورون لرؤية طلابنا تحدث فرقا من خلال كل مشروع أنها تكمل، وتنمو شبكتها مع وصلات ذات مغزى.

منظر عام عالمي متغير

الاقتصاد الرقمي ينمو بسرعة. فالعلم والتكنولوجيا يعرقلان الأشكال التقليدية للنقل والإنتاج والسكن وفي حالتنا التعليم. الصناعات تتغير والمهارات اللازمة للتكيف مع هذه التغييرات في صلب المناهج الدراسية لدينا. الطلاب الأحمر تطوير المهارات الناعمة اللازمة للتطور والازدهار في وظائفهم التكنولوجيا الجديدة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض الدورات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا: