اقرأ الوصف الرسمي

لماذا King's Online؟

نفس الجودة. نفس الدقة الأكاديمية. سلمت بمرونة.

تم تصنيف جامعة كينجز كوليدج لندن من بين أرقى الجامعات في العالم.

إن بحثنا الرائد في العالم هو في صميم منهجنا في التدريس ، وهذا ينطبق على دوراتنا على الإنترنت أيضًا.

يتم تدريس دوراتنا عبر الإنترنت من قبل الأكاديميين المتميزين مثل دوراتنا في الحرم الجامعي - والفرق الوحيد هو طريقة مرنة للتسليم. يتم التعلم في وقت ومكان أكثر ملاءمة لطلابنا.

تم تصميم الدورات خصيصًا لجمهور عبر الإنترنت ، وذلك باستخدام مجموعة من الأنشطة بما في ذلك مقاطع الفيديو ، ومسابقات عبر الإنترنت ، ومنتديات المناقشة ، وقراءات amd على الإنترنت.

يستفيد طلاب كينغ على الإنترنت من نفس موارد الطلاب ودعمهم طوال فترة دراستهم ، بما في ذلك الوصول إلى خدمات المكتبة ومهارات الكتابة الأكاديمية والاستشارات والنصائح المهنية.

كما يتاح لطلاب King's Online فرصة التعاون مع شبكة من طلاب King's Online الآخرين من جميع أنحاء العالم. بعد التخرج ، ينضم طلاب كنج أونلاين إلى شبكة الخريجين العالميين النشطين والمتصلين بشكل جيد.

يحتل King مرتبة عالية في توظيف الخريجين ويتمتع بخدمة مهنية مخصصة لمساعدة الطلاب في العثور على المسار الوظيفي المناسب لهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إكمال دورة تدريبية عبر الإنترنت يُظهر المهارات الرئيسية للتوظيف التي يزداد الطلب عليها من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم.

حول مدرسة ديكسون بون للقانون

تعتبر كلية ديكسون بون للقانون ، كلية كينغز كوليدج في لندن ، واحدة من أقدم كليات الحقوق في إنجلترا ، وهي معترف بها عالمياً كواحدة من أفضل كليات الحقوق في العالم. * تأسست المدرسة في عام 1831 وقد لعبت دورًا أساسيًا في حياة منذ تأسيس الجامعة منذ حوالي 200 سنة.

لقد خدم الملك في خدمة المجتمع منذ تأسيسه ونحن فخورون لمواصلة هذا التقليد حتى يومنا هذا. يتناول بحثنا وتعليمنا بعض أكثر الأسئلة إلحاحًا في عصرنا فيما يتعلق بالمساواة وحقوق الإنسان ، والآثار القانونية لتغير المناخ ، والعولمة ، والعلاقات الدولية ، والتجارة ، والمنافسة ، والتمويل العالمي ، على سبيل المثال لا الحصر. أعضاء من مدرسة ديكسون بون للقانون يقدمون المشورة للحكومات ، ويعملون في اللجان والهيئات العامة وينتقلون إلى المنظمات الوطنية والدولية ، مما يساعد على تشكيل السياسات والممارسات على الصعيدين الوطني والدولي.

دوراتنا الجامعية والدراسات العليا والتنفيذية يتم إخبارها من خلال خبراتنا البحثية. لدينا مجتمع طلابي مفعمة بالحيوية يشارك في الأنشطة المجانية ، والتطوير المهني والنشاطات جنباً إلى جنب مع دراساتهم الأساسية.

العميد التنفيذي الحالي هو البروفيسور جيليان دوغلاس.

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Location address
Strand
London, إنجلترا, WC2R 2LS GB
Social Media