Chartered Institute Of Personnel Development (CIPD) Online

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

نحن الهيئة المهنية للموارد البشرية والناس تنمية - خبراء في عالم العمل وشريك المهنية لأكثر من 140،000 عضو من جميع انحاء العالم. هدفنا هو العمل بطل أفضل وحياة العمل من خلال تحسين الممارسات في الناس وتطوير منظمة، لصالح الأفراد والشركات والاقتصادات والمجتمع.

ونحن نعتقد أنه بالإضافة إلى خلق قيمة مضافة للمؤسسات والاقتصاد، والعمل يمكن وينبغي أن يستفيد الأفراد والمجتمع ككل أيضا. العمل يجب أن تفعل أكثر من تلبية الاحتياجات المالية الأساسية لدينا - يجب أن تعطينا معنى وهدف، وتسهم في موقعنا الرفاه العام.

هدفنا

كجمعية خيرية مسجلة، وقد أنشأنا لتعزيز فن وعلم إدارة وتنمية الناس من أجل المنفعة العامة. نحن ملتزمون ليس فقط لإيجاد ونصرة سبل تحديد وتنظيم العمل التي تخلق القيمة الاقتصادية والاجتماعية، ولكن أيضا لتعزيز سبل تحسين حياة العمل الفردية.

الموارد البشرية وL & D المهن الاستمرار على مفتاح لفتح تلك البقعة الحلوة. إدارة الموارد البشرية الجيدة والتنمية ليست فقط جيدة لأداء المالي للعمل معين، ولكن أيضا من أجل رفاه القوى العاملة والازدهار على المدى الطويل من الاقتصادات والمجتمعات التي نعمل جميعا.

رؤيتنا

ونحن نعتقد أنه من خلال تنمية وتطوير المجتمع المحلي من المهنيين الذين يدافعون عن عمل أفضل وحياة العمل، ونحن سوف تساعد على ضمان أن العمل يخلق قيمة للأفراد والمؤسسات والاقتصادات والمجتمع.

رؤيتنا هي أن نحدد وتمثل المعيار الدولي للتميز في الناس وإدارة التنظيم والتطوير.

سنفعل ذلك من خلال:

  • استخدام صوتنا للتأثير على أصحاب المصلحة المعنيين وتشجيعهم على الاستثمار في مهنة الموارد البشرية، فضلا عن غيرها من القدرات التي تساعد على بطل أفضل بين العمل والحياة العملية
  • ضمان أن مهنة الموارد البشرية (وعضوية CIPD) تبقى محترمة وموثوق بها في جميع أنحاء العالم من خلال توسيع وتعزيز تعريف الاحتراف في مجال الموارد البشرية، وضمان تجهيز خبراء الموارد البشرية في المستقبل مع المعارف والمهارات والسلوكيات لكسب ذلك الثقة والاحترام
  • الاستثمار في مستقبل CIPD نفسها كشركة المعرفة المستدامة التي تضع معايير للتميز في الناس وتطوير منظمة

المواقع

المملكة المتحدة على الانترنت

Address
Chartered Institute of Personnel and Development 2016, 151 The Broadway
SW19 1JQ المملكة المتحدة على الانترنت, المملكة المتحدة