B&20 British School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

من نحن

تم إنشاء B & 20 British School لتلبية احتياجات الطلاب والمهنيين والشركات الذين يرغبون في الحصول على دورة لغة إنجليزية مستهدفة أو دروس التسويق عبر الإنترنت.

نحن نقدم دورات لجميع المستويات (مبتدئ ومتوسط ومتقدم) واللغة الإنجليزية للأعمال والتحضير لامتحانات Cambridge ESOL الرسمية و IELTS والسيرة الذاتية والتحضير لمقابلة العمل.

نقدم حاليًا أيضًا ماجستير عبر الإنترنت في إدارة التسويق الرقمي للخريجين والمهنيين في اللغة الإنجليزية واللغة الإيطالية ، مما يوفر لك تحسين مهارات التسويق الرقمي للوظيفة والجامعة.

لدينا فريق محترف من معلمي اللغة الإنجليزية الأصليين الذين سيساعدونك على اكتساب الكفاءة في اللغة الإنجليزية بنسبة 100 ٪ مباشرة من منزلك.

ستعقد الدورات عبر Skype / Zoom أو في بعض الأحيان تتناسب مع متطلباتك ، بما في ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

cuncon / Pixabay

أي مدرسة؟

يصعب أحيانًا العثور على المدرسة الأكثر ملاءمة لاحتياجات لغتك. إذا كنت تعيش في لندن ، على سبيل المثال ، على جانب واحد لديك مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية التي يمكنك الاختيار من بينها ، ولكن ، من ناحية أخرى ، للأسف ، لا يمكنك تقييم وإيجاد أفضل مدرسة للغة الإنجليزية في لندن بالنسبة لك مهمة سهلة كما تبدو. تقدم هذه البلدة عددًا متنوعًا ومتنوعًا من المدارس إلى حد أنه في النهاية ، أحيانًا لا يبدو أننا قادرون على العثور على المدرسة المثالية بالنسبة لنا.

كيف نقرر؟ ما الذي تبحث عنه؟ ما هي العناصر والخدمات التي يجب أن نفكر فيها ونحللها قبل أن نقرر مكان التسجيل ، وكم دورة وكم دورة؟ بالطبع ، ليست مهمة سهلة ، ولكن ربما يمكننا أن نضع في اعتبارنا القول "حافظ على البساطة" ، وعلى الأرجح سننجح. هنا اقتراحاتنا. يجب تقييم معرفتك باللغة من قبل مدرسة اللغة الإنجليزية ، لذلك يجب أن يكون لديهم هذا المرفق قبل أن تبدأ أي شيء. يجب أن يكون الوصول إليها سهلًا من أي مكان في المدينة ، ولكن في نفس الوقت ، يحتاجون أيضًا إلى أن يكونوا قادرين على دعمك عن بُعد (عبر WhatsApp و Skype و Messenger ، على سبيل المثال) في أي وقت ، حتى لو لم تكن جسديًا حضور دوراتهم ؛ يحتاجون إلى تزويدك بالمعلمين / المعلمين الذين يمكن العثور على مناهجهم الدراسية على موقعهم على الإنترنت أو في أي مكان آخر يمكن الوصول إليه بسهولة ؛ يجب أن يكونوا متاحين لمناقشة احتياجاتك من أجل تفصيل خدماتهم وفقًا لمتطلباتك ، في الغالب. سيكون من الرائع أيضًا أن يتمكنوا أيضًا من إنشاء وتشجيع الأنشطة اللاصفية بين الطلاب وكذلك مع المعلمين / المعلمين مثل زيارات المتحف ودورات التعلم "الحياة اليومية" المخصصة ودور السينما والمسرح إلخ

الأدوات هي أهم شيء ، وبالتالي ، يجب إعطاؤك كتبًا دون الاضطرار للذهاب إليها والبحث عنها في المكتبات أو شرائها عبر الإنترنت. بشكل أساسي ، يجب أن تكون أفضل مدرسة للغة الإنجليزية في لندن قادرة على تقديم الخدمة الأنسب لك على الإطلاق حتى تتمكن من تحسين معرفتك ومهاراتك اللغوية دون بذل الكثير من الجهد ، مما يجعلها ممتعة.

ما نقوم به - على سكايب

لا يتيح لك نمط الحياة المزدحم اليوم دائمًا الوقت لتكريس نفسك للتعلم أو هواياتك أو اهتماماتك.

لقد وجدت B & 20 British School الحل المناسب لك. يمكنك الآن متابعة دروس عبر الإنترنت وتعلم اللغة الإنجليزية أو التسويق مباشرة من خلال الأريكة أو السرير الخاص بك في بيئة مريحة في منزلك.

سوف تتلقى دروسًا عالية الجودة من معلمي اللغة الإنجليزية الأصليين. سيكون معلمك متاحًا حتى وقت متأخر من المساء ، بما في ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مثالية للأشخاص الذين لديهم وقت محدود ويفضلون الدروس عبر الإنترنت في أي وقت بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع.

عادةً ما تكون دروس سكايب لدينا هي الخيار الأول لأولئك الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لحضور دورة اللغة الإنجليزية خلال أيام الأسبوع. لذلك نقدم هذه الخدمة حتى الساعة 10 مساءً.

يتم تدريس دروسنا من قبل متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين الذين لديهم خبرة واسعة في إدارة مستويات مختلفة وطلبات محددة. الدروس تفاعلية مع جميع المواضيع المشمولة بما في ذلك ، قواعد اللغة الإنجليزية ، المحادثة ، الاستماع ، المفردات ، مشاهدة مقاطع الفيديو من أجل فهم المواقف الاجتماعية الأفضل. لن تشعر بخيبة أمل لأن مدرسينا سيساعدونك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ويوفر لك أفضل جودة وبأسعار تنافسية.

بالنسبة للدروس عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت قوي وموثوق به وجهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول أو كمبيوتر محمول أو iPad. الدروس ممكنة على الهواتف الذكية ، لكنها ليست مثالية. قد تكون سماعات الأذن أو سماعات الرأس والميكروفون الخارجي مفيدة. ستحتاج إلى استخدام Skype أو تطبيق مشابه.

المواقع

لندن

Address
2, Regent House – Pepper Street, Muirfield Crescent
E149SZ لندن, إنكلترا, المملكة المتحدة