اقرأ الوصف الرسمي

المهمة والأهداف

تطوير المعرفة والفهم: نسعى إلى تعزيز المعرفة والفهم من خلال التعاون البحثي الطويل الأمد مع العديد من الجامعات ومن خلال التحليل المواضيعي للمرجع المتنامي والفريد لدراسات حالة القيادة الطولية التي طورها خريجو DBL الذين كنا نخدمهم نيابة عن CSU.

تمكين الأفراد من التعلم طوال حياتهم (لتحقيق النمو الشخصي والوفاء ، والمشاركة الفعالة في القوى العاملة والمساهمات البناءة في المجتمع): ساهمنا في تطوير ، على مدى السنوات الأربعين الماضية ، عدة آلاف من المديرين المتوسطين والكبار في العديد من الشركات الأسترالية والدوائر الحكومية. في الآونة الأخيرة ، قمنا بتنفيذ سلسلة من برامج القيادة الاستراتيجية المكثفة التي تستغرق 12 أسبوعًا لبنك أسترالي كبير. تم توضيح وجهات نظرنا فيما يتعلق بأهمية التعلم المستمر في إطار اعتبارات التوازن بين العمل والحياة في تقرير التحقيق الذي أجريناه خلال السنوات الثلاث الماضية برعاية عمل نيو ساوث ويلز لمستقبل العمل 2020. (ISBN 9780980499100) متاح على موقعنا.

تلبية متطلبات سوق العمل من خلال التعليم الجيد: قدمنا عددًا من ابتكارات تقديم المحتوى والمحتوى المصممة لتحسين جودة التطوير المقدم للمشاركين في الدورة. نستمد معلومات مفيدة من جلسات نقاش مجموعة صغيرة ومقابلات فردية متعمقة مع المشاركين السابقين وأعضاء المجلس الاستشاري. نحن ندرك وندمج في دوراتنا قدر المستطاع الاتجاه نحو "تخصيص الدورة التدريبية" ، ونهدف إلى سد الفجوة بين النظرية والتطبيق بشكل أكثر فاعلية وتقديم قيمة أقوى بكثير تدعمهما.

تزويد المجتمع بالمعرفة والمهارات والمواقف الاجتماعية والثقافية والدولية لتحسين نوعية الحياة لجميع المواطنين: نحن مؤسسة ناضجة متخصصة. ومع ذلك ، فإننا ندرك أن لدينا القدرة على تحقيق تأثير أكبر من حجمنا قد توحي في تزويد قادة المجتمع بالمعرفة والمهارات والمواقف الاجتماعية والثقافية والدولية التي تساعدهم على القيام بعمل أفضل لتحسين نوعية الحياة للجميع المواطنين.

المساهمة في مجتمع ديمقراطي ومنصف ومتحضر: إن حقائق القيادة التي يميل المشاركون إلى اكتشافها في رحلتهم التعليمية عادة ما تبرز الانتقال الذي يحدث في القيادة التنظيمية من التركيز الاستبدادي على توليد ربح قصير الأجل في المقام الأول إلى الاستفادة من مجموعة محدودة لأصحاب المصلحة نحو قيادة موزعة بشكل تعاوني تتبنى نهج خدمة عادل وشامل متعدد أصحاب المصلحة فيما يتعلق بجميع أصحاب المصلحة بغض النظر عن قوتهم ونفوذهم النسبي.

المساهمة في تحسين الاقتصاد الوطني من خلال مستويات عالية من المهارات والمعرفة والبحث (بما في ذلك البحوث التعاونية مع قطاع الأعمال والصناعة والحكومة): كان السبب الأساسي للمنظمة منذ 40 عامًا هو إنشاء جسر بين مجتمع الأعمال والرائدة في العالم الأكاديميين الطبقة. تم إنشاء هذا الجسر من قبل خمس من الشركات الكبرى المعروفة في أستراليا. إن تعاوننا المكثف المستمر مع قطاع الأعمال والتزامنا بربط النظرية بالممارسة على مدار الأربعين عامًا الماضية يبرر وضعنا كجسر بين العالم الأكاديمي وقيادة الأعمال في المستويات العليا. في الآونة الأخيرة ، قمنا بإدراج قطاع المجتمع المدني كشريك مهم في تدعيم هذا الجسر.

115971_pexels-photo-2193300.jpeg

نظرة عامة والتاريخ

تأسس المعهد الدولي للتسويق في أستراليا المحدودة (IMIA) في عام 1970 من قبل خمس شركات أسترالية رئيسية: أماتيل ، APM ، CSR ، ICI وبنك نيو ساوث ويلز (الآن Westpac). ظلت هذه الشركات ضالعة بشكل كبير حتى عام 1990 عندما أصبحت IMIA مركز دراسات عليا مستقل للدراسات التجارية الاستراتيجية. في عام 2010 ، أصبحت IMIA Australian Graduate School of Leadership (AGSL) ، ومع فرعها ، مركز IMIA للدراسات التجارية الاستراتيجية ، تواصل تقديم تطوير القيادة والخدمات الاستشارية الاستراتيجية للمؤسسات والأفراد.

تم التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس IMIA في البداية من كلية هارفارد للأعمال وغيرها من كليات إدارة الأعمال الأمريكية والأوروبية. في أواخر الثمانينات ، تم تقديم عنصر قوي من أعضاء هيئة التدريس الأستراليين. أول مدير كلية في IMIA كان عميدًا سابقًا للقبول في كلية هارفارد للأعمال. تم تعيين الدكتور رمزي فايد مديراً للكلية عام 1984 وفي عام 1990 أصبح مدير المعهد. في عام 1991 تم إنشاء حرم IMIA في سيدني CBD.

بالإضافة إلى الدورات القصيرة والإحاطات التجارية وتسهيل الابتكار والخدمات الاستشارية ، تقوم IMIA بتطوير وتقديم دورات معتمدة لشهادات الدراسات العليا بالنيابة عن شركاء الجامعة وبالتعاون معهم. يتم توفير مواد الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، مما يسمح للمشاركين بالدراسة في أي وقت وفي أي مكان يمكنهم الوصول إلى الإنترنت. وقد مكن هذا المديرين التنفيذيين اليوم ، مع التزامات السفر وأعباء العمل لا يمكن التنبؤ بها ، لدمج التزامات الدراسة بنجاح في حياتهم.

115972_pexels-photo-2065490.jpeg

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Address
Level 25, 88 Phillip Street
NSW 2000 سيدني, نيو ساوث ويلز, أستراليا