Instituto BME

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

Instituto BME هو مركز التدريب للحقائب والأسواق الإسبانية (BME) ، المشغل الرابع للسوق في أوروبا. تم تأسيسه في عام 2005 مع استمرار أعمال النشر التي قام بها منذ عام 1990 معهد MEFF ، كإجراء انعكاس في مجال تشكيل عملية تكامل مجموعة أسواق الأوراق المالية ونظم التعويض والتسوية الموجودة في إسبانيا.

بهدف المساهمة في تعزيز الثقافة المالية ، يعتمد نشاط Instituto BME على تنظيم خدمات التدريب المختلفة المرتبطة بالأسواق المالية بشكل عام.

يستحق الاهتمام الخاص كل تلك الجوانب المتعلقة مباشرة بمنتجات الأسواق والأسواق التجارية المختلفة التي تشكل الحقائب والأسواق الإسبانية (الأسهم والدخل الثابت والمشتقات) وأنظمة التعويض والتسوية الخاصة بهم ، ولكن دون أن تنسى الجوانب الأخرى المبتكرة العالم المالي نتيجة لذلك ، من ناحية لعملية العولمة ومن ناحية أخرى التقدم المستمر الذي يشهده القطاع.

138523_BME2_p1.jpg

يحاول التدريب الذي يقدمه Instituto BME توفير أقصى قدر من النشر في المعرفة بالأسواق المالية ومنتجاتها ، دائمًا باستخدام منهجية عملية للغاية تدعمها تطبيقات الكمبيوتر المتقدمة. لهذا ، لديها موارد بشرية لا تقبل المنافسة تتكون من أساتذة Instituto BME أنفسهم ومجموعة من خبراء BME الذين يقدمون خبرة الخط الأول في عملية إدارة الأسواق المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتعاون أيضًا خبراء من مجالات أخرى في القطاع المالي بالإضافة إلى أكاديميين من جامعات مختلفة بشكل منتظم.

"نشر أقصى في المعرفة بالأسواق المالية"

تهدف البرامج التدريبية Instituto BME إلى المهنيين العاملين في القطاع المالي والهيئات التنظيمية والمستثمرين من القطاع الخاص والطلاب وجميع المهتمين بالدخول أو التعمق في عالم التمويل بشكل عام.

في تقديم كل برنامج من برامج التدريب الخاصة به ، يجدد Instituto BME التزام الجودة مع عملائه ، بعد حصوله على شهادة تسجيل الشركة في عام 1998 وتجديدها وفقًا لمعيار UNE-EN ISO 9001: 2015.

منشأتنا

قصر البورصة

Instituto BME بموقع متميز في Palacio de la Bolsa بجوار محور الاتصالات في Castellana. تقع في بلازا دي لا ليلتاد ، وهي واحدة من أكثر المباني رمزية في العاصمة. تم افتتاحه في عام 1893 وتم إعادة تصميمه في مناسبات مختلفة ، لذلك فهو يحتوي على جميع التطورات التكنولوجية والوصول.

Instituto BME نشاطه في أربعة فصول دراسية (بسعة حوالي 40 شخصًا لكل منها) مجهزة بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة محاكاة السوق والمعلومات المالية في الوقت الحقيقي ووسائل التدريس التكنولوجية الأكثر تقدمًا.

علاوة على ذلك ، فإن موقعها في المقر الرئيسي للبورصة الإسبانية والأسواق يسمح Instituto BME بالاستمتاع بمزايا أخرى مثل الوصول إلى المكتبة وقاعة المحاضرات والخدمات الأخرى.

138524_BME5_p1.jpg

التزام الجودة

Instituto BME بإنشاء وتوثيق وتنفيذ نظام لإدارة الجودة تم الحصول على شهادة تسجيل الشركة الخاصة به في عام 1998 ويتم تجديده سنويًا وفقًا لمعيار UNE-EN ISO 9001: 2015.

تحدد سياسة الجودة Instituto BME ما يلي:

لا يمكن تحقيق مكانة وريادة Instituto BME كمركز تدريب إلا إذا كانت كل واحدة من الخدمات التي يتم تقديمها تهدف إلى تحقيق رضا العملاء التام.

نحن نتفهم أن العميل الراضٍ هو العميل الذي تم الوفاء بتوقعاته بفضل التزام الجودة الشاملة الذي يسعى إليه Instituto BME .

الجودة الشاملة هي الاهتمام بجميع التفاصيل التي تأخذها عملية تقديم الخدمة. وبسبب العناية الفائقة لهذه التفاصيل ، يتم تمييز نشاط Instituto BME عن المنافسين.

تنعكس هذه الجودة الشاملة في هدف الجودة الشاملة الذي يتطلب تطبيقه أن Instituto BME جميع موظفي Instituto BME بالكامل نطاق جميع الإجراءات التي يستتبعها. في الواقع ، فإن هدف الجودة الشاملة ليس مجرد مجموعة من التدابير التي تم تطويرها بشكل ميكانيكي ولكن موقف الموظفين الذي يرغب في إرضاء العميل في جميع الأوقات. يتم تحقيق الجودة الشاملة على أساس المساهمات الفردية الصغيرة.

من ناحية أخرى ، يشير هدف الجودة الشاملة Instituto BME أيضًا إلى المشكلات التالية:

  • سرعة التغيير. إن ظهور احتياجات جديدة لم تتم تلبيتها في عملائنا يجبر Instituto BME على تحديث الخدمات وطريقة Instituto BME باستمرار.
  • مشاركة الموظفين يقوم كل من الأشخاص الذين يعملون في Instituto BME بصياغة الاقتراحات والأفكار التي تراها مناسبة لتحسين جودة الخدمة وكذلك عملية تقديمها في نطاقها. يتم قياس الكفاءة أيضًا من حيث انخفاض التكلفة الاقتصادية وتوفير الوقت.
  • التشكيل الداخلي يرتبط تقديم خدمة من أعلى مستويات الجودة وتدريب الموظفين في حد ذاتها ارتباطًا وثيقًا ، وبالتالي ، يعتبر Instituto BME هذا الجانب ركيزة أساسية لهدف الجودة الشاملة.
  • الموردين يجب على موردي المنتجات والخدمات الالتزام بنهجنا تجاه الجودة وبالتالي المشاركة في برنامج التحسين المستمر الخاص بنا.
  • تحديث هدف الجودة الشاملة. بناءً على مبادرات الموظفين ، ومعرفة طلبات العملاء والمقارنة مع أفضل المنافسين ، ستحدد الإدارة سنويًا المجالات ذات الأولوية التي يجب التركيز عليها ، وفقًا للأهداف الاستراتيجية Instituto BME .

باختصار ، يمثل هدف الجودة الشاملة دائمًا أولوية تتطلب بذل جهد مستمر للحفاظ على تقدمك والتحقق منه.

المواقع

مدريد

Address
Instituto BME
Palacio de la Bolsa
Plaza de la Lealtad, 1
28014

مدريد, مجتمع مدريد, إسبانيا

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

برامج