التحقيق السري ماجستير والاستخبارات المتخصصة

عام

وصف البرنامج

دراسة دور التحقيقات السرية والاستخبارات المتخصصة في مكافحة الجريمة المنظمة الخطيرة والإرهاب والتهديدات المجتمعية

يستكشف البرنامج المبتكر للتحقيق السرية والاستخبارات المتخصصة الموضوعات الرئيسية التي تنطوي على مسائل سرية واستخباراتية بما في ذلك الفعالية والقيمة والقانونية والمخاطر والأخلاق. تتضمن الدورة مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك مجموعة HUMINT ، واستنباط الذكاء ، ونماذج المقابلات الاستقصائية ، والتقنيات السرية ، والتشريعات الأساسية ، وآليات الرقابة ، وتقاسم المعلومات الاستخبارية وتحليلها على المستويات المحلية والوطنية والعالمية.

يقدم هذا المساق من قبل الأكاديميين المنشورين على نطاق واسع والممارسين ذوي الخبرة في هذا المجال ، كما يستكشف القضايا الأخلاقية والقانونية التي يثيرها النشاط السري وجمع المعلومات الاستخبارية ويضعها في الأدبيات الأكاديمية الحالية.

133053_person-sunglasses-dark-hat.jpg

معلومات أساسية

PGCert / PGDip / ماجستير التحقيق السري والاستخبارات المتخصصة

يعمل جميع المدرسين في مركز ليفربول للدراسات الشرطية المتقدمة (LCAPS) في جامعة ليفربول جون مورس. يجلبون معهم ثروة من الخبرة العملية والأكاديمية ويغطيون مواضيع البحث بما في ذلك الاتجار بالبشر لتوريد تجارة المخدرات ؛ الإرهاب الدولي ؛ الجرائم الخطيرة والمنظمة ؛ تحليل الاستخبارات ومكافحة الإرهاب ؛ والعديد منهم لديهم خبرة واسعة في الأدوار ذات الصلة بإنفاذ القانون.

تقدم

يمكن للطلاب التسجيل في:

  • PGCert (60 ساعة معتمدة)
  • PGDip (120 ساعة معتمدة)
  • ماجستير (180 ساعة معتمدة)

يمكن للطلاب الذين يلتحقون بمستوى PGCert / PGDip إعادة التسجيل في السنوات المقبلة لزيادة مستوى جائزتهم الأكاديمية

المدة الزمنية

  • 11 شهرًا (PGCert)
  • 22 شهرًا (PGDip)
  • 27 شهرًا (ماجستير)

بناء

60 وحدة دراسيّة (PGCert) ، 120 وحدة دراسيّة (PGDip) أو 180 وحدة دراسيّة (MSc) يتم تسليمها عبر الإنترنت مع موارد الوسائط المتعددة ذات الصلة ، ومنتديات المناقشة ، والتعاون الجماعي ، ودعم البرنامج التعليمي

منحت من قبل

جامعة ليفربول جون مورس

هذا هو برنامج ومؤهلات جامعة جون مورس بليفربول ، مع تسجيل وتسليم تديره شركة Informa Connect. يتم تدريس الدورة وتقييمها وضمان الجودة ومنحها من جامعة ليفربول جون مورس

مثالي لاجل

  • أولئك الذين يسعون إلى الدخول في وظائفهم الأمنية أو الاستخباراتية أو تطويرها في القطاعين العام والخاص.
  • يشارك المحترفون بالفعل في مجالات الأمن والاستخبارات الذين يسعون إلى تعزيز معرفتهم وتفكيرهم النقدي وآفاقهم المهنية من خلال إجراء المزيد من المؤهلات.
  • الأفراد الذين يرغبون في العمل في المخابرات والتحقيقات والمهن الموجهة نحو الأمن أو الحصول على ترقية في المنظمات العامة أو الخاصة أو الدولية. إنها مثالية لأولئك الذين تتضمن خططهم المهنية التعامل مع الجرائم المنظمة الخطيرة والإرهاب وشؤون الأمن الدولي وستستفيد من أساس أكاديمي متين في هذا المجال.
  • الطلاب الذين يسعون إلى تطوير فهم أعمق للجوانب الرئيسية للذكاء والتحقيق السري والعالم الذي نعيش فيه.

عن جامعة ليفربول جون مورس

تم تأسيس معهد ميكانيكا ليفربول من قبل أشخاص من ذوي النفوذ والنفوذ الذين أدركوا التأثيرات التحويلية للتعليم والأثر الذي يمكن أن يحدثه التعلم والطموح على الأفراد والمجتمعات والمجتمع. كانت أول مؤسسة يتم تأسيسها في إنجلترا.

أعقب هذه الحركة الصغيرة والرائدة إنشاء معهد ليفربول وكلية الفنون وكلية ليفربول البحرية ، وفي عام 1900 افتتحت إيرين مابل مارش حرم IM Marsh. وضعت هذه المنظمات معًا أسس جامعة ليفربول جون مورس ، وهي مؤسسة نمت وازدهرت ولا تزال توفر الفرص للجميع.

اليوم ، مع مجتمع نابض بالحياة من 25000 طالب من أكثر من 100 دولة حول العالم ، 2500 موظف ودورات 250 درجة ، تعد جامعة ليفربول جون مورس واحدة من أكبر الجامعات وأكثرها ديناميكية وتطلعية في المملكة المتحدة.

يتم تسليم برنامج الدراسات الأمنية من قبل مركز ليفربول للدراسات الشرطية المتقدمة في جامعة ليفربول جون مورس. تجمع الجامعة بين المؤهلات المعترف بها مهنيًا والدورات المبتكرة والموجهة اجتماعيًا. يتمتع المركز بسمعة متميزة في البحث ، حيث يساهم الموظفون الأكاديميون بانتظام في مجلات الصناعة ، والمجموعات الاستشارية ، والسياسة الحكومية ، بالإضافة إلى كسب الجمهور بشكل منتظم من خلال الصحافة ووسائل الإعلام الإذاعية.

حول مركز ليفربول للدراسات الشرطية المتقدمة

تأسس مركز ليفربول للدراسات الشرطية المتقدمة (LCAPS) في عام 2015 ، ولديه ثروة من الخبرة المهنية والعملية والأكاديمية. تستخدم LCAPS هذه التجربة لإجراء البحوث وتوفير التدريب في مجالات الشرطة ومنع الجريمة والمهن الأمنية المتحالفة.

يجمع مركز ليفربول للدراسات الشرطية المتقدمة بين الموظفين النشطين في مجال البحث من جميع أنحاء الجامعة.

تزود محفظة LCAPS التعليمية متعددة التخصصات الطلاب والممارسين بالمهارات التي يحتاجونها للاستجابة إلى المتطلبات المعقدة للشرطة المعاصرة.

تتوسع مجموعة الشهادات التي تدرس في مركز ليفربول للدراسات الشرطية المتقدمة ، وستقدم LCAPS قريبًا واحدة من أكثر المحافظ شمولية لبرامج الشرطة الأكاديمية.

رسوم

ماجستير 7995 جنيه استرليني
دبلوم الدراسات العليا 5995 جنيه استرليني
شهادة الدراسات العليا 3495 جنيه استرليني
رسم الإستمارة 400 جنيه استرليني
آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2020

عن هذه الكلية

Informa is a leading international events, intelligence and scholarly research group.

Informa is a leading international events, intelligence and scholarly research group. إظهار محتوى أقل