البرنامج العالي في ادارة وادارة الشركات السياحية (المسافة)

عام

3 locations available

وصف البرنامج

يعتبر قطاع السياحة أحد المحركات الرئيسية للتنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل ، وكلا الشركتين مرتبطتين مباشرة بالقطاع والشركات الأخرى التي تدرك أن نشاطها أو جزء منها يمكن ربطه بقطاع السياحة والسائح كعميل محتمل. .

يستجيب برنامج الإدارة العليا لشركات السياحة لهذا النهج بطريقة ما ، بحيث يمكن للمشاركين معرفة المجالات الرئيسية لقطاع السياحة والاتجاهات الحالية.

من خلال المرور بالمجالات الوظيفية المختلفة للشركة ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار دائمًا القطاع والعميل المحتمل الذي يتم التعامل معه ، سيقوم المشاركون في البرنامج الأعلى بتطوير مهارات لإدارة وإدارة الشركات التي تركز على هذا القطاع.

يبدأ الاقتراح بعرض عام للقطاع والتفكير الاستراتيجي للشركة. يتعامل الجزء الثاني مع التسويق والسائح المفهوم كمستهلك: كيف المستهلك الحالي ، وكيفية الوصول إليهم ، وقبل كل شيء ، كيفية تلبية توقعاتهم. في الوحدة الثالثة ، تم التركيز على الجوانب المتعلقة بإدارة الشركة: القضايا المحاسبية الأساسية ، إدارة الأفراد والأنظمة والأدوات لإدارة الأعمال. تستجيب الوحدة الرابعة لإعطاء أدوات لتنفيذ خدمة جديدة ، بما في ذلك رؤية للاتجاهات الجديدة في القطاع. وأخيرا ، تعمل الكفاءات الموجهة نحو تنمية المهارات الشخصية والمهنية للمشاركين.

لماذا البرنامج العالي في إدارة الأعمال السياحية اليوم؟

الوضع الحالي للسياحة ، من عدم اليقين المستمر ، يجعلها أفضل وقت لتدريب واستثمار الوقت في الحصول على المعرفة التي تسمح لك بالتقدم المهني ، والقدرة على الوصول إلى التحديات الجديدة. وسيتم التعامل مع هذه التحديات ، التي يمكن أن تنعكس في واقع الأعمال التجارية للسياحة ، من خلال خطة عمل ، وتوفير القدرة المالية الاستراتيجية والتحليلية والاقتصادية للقطاع.

هذه هي اللحظة المناسبة للاستفادة من البيئة المتغيرة لموظفي إدارة السياحة ، لتوفير تغيير نوعي في ملفه الشخصي كمدير المستقبل.

في السياق الوطني (استقبال السياحة) ومن وجهة النظر الإجمالية ، كان لسياحة الأعمال تأثير اقتصادي تقديري بلغ 4،400 مليون يورو في العام الماضي.

أهداف

سيسمح لك برنامج إدارة السياحة بما يلي:

  • معرفة قطاع السياحة: معرفة مجالاتها المختلفة وتحديد موقع الشركة في هذا القطاع.
  • تطبيق التسويق للقطاع: معرفة الجوانب الأكثر أهمية في التسويق المطبقة على القطاع ، وكيفية تلبية توقعات السائح كمستهلك وقنوات الاتصال والترويج الرئيسية.
  • إدارة الموارد: معرفة الجوانب والأدوات الرئيسية لإدارة موارد الشركة (المحاسبة ، إدارة الأفراد ...).
  • تصميم المنتجات والخدمات: تطوير قدرات الإبداع والابتكار في الصناعة وإدارتها المستدامة من خلال التدريب المتكامل والمتخصص ، وتأهيل المشاركين لتولي مناصب المسؤولية في الشركات التي تنظم الأحداث أو في مجالات بروتوكول المؤسسات.
  • المهارات الإدارية: تطوير المهارات الإدارية اللازمة لمدير عالمي للشركات في قطاع السياحة لضمان تطوير العمل التعاوني الحازم والمشاركة بين جميع أعضاء الفريق.

المناهج الدراسية

يتم تصنيف برنامج إدارة الأعمال السياحية في Ostelea إلى 5 وحدات:

  • التوجه إلى شركة سياحية
  • المزيج التسويقي والسائح كمستهلك
  • عنوان الموارد
  • تصميم المنتجات والخدمات
  • أدوات التطوير المهني

المعايرة بالتحليل الكيماوي

سيحصل المشارك الذي أكمل البرنامج بنجاح على عنوان TRIPLE:

  • عنوان البرنامج العالي في إدارة الشركات السياحية من قبل مدرسة Ostelea School of Tourism
  • عنوان البرنامج العالي في إدارة الشركات السياحية من قبل كلية EAE للأعمال.
  • درجة من جامعة لاردة.
آخر تحديث للتموز/يوليو 2018

About the School

Nuestra misión es contribuir al desarrollo social, económico y cultural de forma sostenible de la industria, a través de la formación de directivos, profesionales del sector. Estamos comprometidos con ... قراءة المزيد

Nuestra misión es contribuir al desarrollo social, económico y cultural de forma sostenible de la industria, a través de la formación de directivos, profesionales del sector. Estamos comprometidos con la innovación e impulsamos el vínculo entre empresas del sector y Ostelea para nutrir al mercado de nuevas soluciones. إظهار محتوى أقل
مدريد , برشلونة , اسبانيا اون لاين + 2 أكثر أقل