البرنامج التنفيذي في إدارة الأعمال العليا

عام

وصف البرنامج

ما هذا؟

برنامج موجه لتشكيل قادة الأعمال مع الحاجة إلى تحويل منظمتهم التي تواجه تحديات عالم شديد التنافسية.126615_photo-of-man-holding-a-book-927022.jpg

رأي

لقد أدت تقلبات السوق والاتجاهات الاجتماعية والاقتصادية والابتكار التخريبي إلى تغيير واقع الأعمال ، مما وضع تحديات لا يمكن تصورها بالنسبة للمنظمات المعاصرة. في هذا السيناريو ، هناك حاجة ملحة للتكيف مع التغييرات باستمرار ، وتعلم كيفية التعايش مع عدم اليقين ، والتعامل مع مشكلات التعقيد الشديد ، مع تحديد الفرص الحالية والمستقبلية الناتجة عن الاتجاهات الجديدة.

هذا الموقف يثير بروز الإدارة العليا. القادة الذين يجب عليهم توجيه رؤيتهم نحو المستقبل بعقلية طويلة الأجل واستراتيجية موجهة نحو النمو ، موجهة نحو النمو ، من خلال موقف مبتكر لإدارة التغيير. يجب على هؤلاء القادة الجدد تنفيذ آليات التخطيط والتنظيم والرقابة المرنة بما يكفي للتكيف مع الظروف الجديدة ، من منظور استراتيجي ومنهجي ، وبناء وتطوير فرق الإدارة من قيادة تنظيمية قوية.

تأثير قرارات المدير الرئيسي للمؤسسة على الأشخاص من حوله هائل. إدارة الأعمال وإدارة المواهب هو الفن الذي يتطلب تجديد مستمر. لذلك ، فإن التطوير المهني والشخصي لأولئك الذين يحددون مسار المنظمة ضروري لإضافة قيمة لشركتهم وللمجتمع.

هدف

البرنامج التنفيذي لإدارة الأعمال العليا هو مقترح أكاديمي على المستوى الدولي ، مصمم بأحدث الاتجاهات في عالم الأعمال. هدفها هو إعداد المتخصصين في الإدارة من خلال توفير الأدوات النظرية العملية التي تسمح لها لمواجهة تحديات الخطط التنظيمية الجديدة بفعالية. هذا يعني: اتخاذ القرارات ؛ تصميم الإستراتيجية التخطيط والتحكم ضمن مخطط شديد التعقيد حيث تتنافس المنظمات على إدراج نفسها والبقاء في سياق عالمي.

التعليم العالي ، والذي يمكنك الوصول إليه وإثرائه بأفضل الممارسات ، من خلال خبراء في إدارة الأعمال من مختلف أنحاء العالم ، والذين يعرضون رؤيتك ومعرفتك ، مع تنوع ثقافي للمشاركين وفقًا لاحتياجات التدريب فهم المفاهيم في السؤال.

البيانات الشخصية

موجه إلى رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين والمديرين والمديرين الذين يقودون الشركات والمؤسسات ، من أجل تعزيز ثقتهم ومهاراتهم في الإدارة العليا.

  • رجال الأعمال والمدراء والمساعدون الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في الإدارة العليا.
  • المديرين المحترفين أو غير المحترفين الذين يرغبون في تقوية أنفسهم كمديرين.
  • أصحاب ومدراء الشركات الصغيرة والمتوسطة في أي قطاع يبحثون عن إجابات وأدوات إدارة منهجية لمواجهة نمو شركتهم.
  • مسؤولو الأعمال والمحاسبون والمهندسون وبكالوريوس التجارة الخارجية والمهنيين الذين يسعون لاكتساب مهارات الإدارة و / أو الحصول على شهادة.
  • القادة المؤسسيون أو المدراء المحتملون أو المدراء الذين لديهم موهبة في الصعود إلى المستويات العليا للشركة.
  • المتعاونون الذين يطمحون لشغل المناصب الإدارية.
  • مستشارون ومستشارون الشركات.
  • المعلمين الذين يرغبون في التخصص في التدريب.126616_woman-sharing-her-presentation-with-her-colleagues-3153198.jpg

متطلبات

يقبل البرنامج المرشحين الذين يمكنهم المساهمة بشكل كبير في كل من المجالات المهنية والأكاديمية. لهذه الأغراض ، يجب أن يكون لديك الوثائق المطلوبة لبدء الدورة. يطلب منك المجال الأكاديمي تقديم المتطلبات في الوقت المناسب. في بعض الحالات ، اعتمادًا على البرنامج المعني ، يجب عليك الوصول إلى "مقابلة القبول" ، والتي من المقرر جدولة.

  • صورة شخصية (4x4)
  • نسخة من جواز السفر / الهوية / الهوية / الهوية

تعلم على مستوى العالم

طريقة الإنترنت هي اتجاه عالمي موحد يتيح متابعة برامج التدريب للتغلب على أي عقبة في الزمان أو المكان.

بناءً على الإمكانات الممتازة التي توفرها التكنولوجيا الحالية ، فإنه يتيح الوصول إلى تجربة تعليمية مثالية ، وفقًا لتوقعات وخصائص كل مشارك ، معززة من خلال عمل تعاوني عالمي.

يشارك الطلاب العمل والمحتوى في عملية التعلم الخاصة بهم من خلال العناصر التعاونية ، والترويج لإنشاء مجموعات اتصال وشبكات مع خبراء ومؤسسات من بلدان أخرى ، وهو جانب ضروري اليوم لتوليد تجربة تعليمية عالية الجودة.

توفر ™ doinGlobal تجربة تعليمية مبتكرة ، تتيح الوصول إلى محتوى التدريب بشكل تفاعلي ، من خلال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية والرسوم المتحركة والحالات والمحاكاة التي تسهل فهم المفاهيم وتنفيذها في سياقات حقيقية.

يمكّن ذلك جميع الطلاب من التوفيق بين الوقت المناسب لدراسة وإعداد العمل ، وإقامة تفاعل مع مجتمع من الطلاب والمتخصصين والمدرسين والخبراء من مختلف البلدان ، مع الاهتمامات المشتركة ، والتي تغذي تجربتهم ومعرفتهم بتطوير محتويات محددة تشير إلى الموضوعات التي يتم تناولها ، وتقدم حلولًا تستند إلى رؤية عالمية.

تعد المسافات المنخفضة (والتكاليف المرتبطة بها) ، والتعلم أفقيًا ، مع أي شخص ، ومن أي مكان في العالم ، فرصة ، ولكنها فريدة من نوعها ، قوية بشكل كبير.

ضمن هذا السياق ، طورت doinGlobal ™ ، بناءً على فهم الاحتياجات والاتجاهات التي تشكل إطار العالم الحالي ، عملية بحث مستمرة لنماذج التعلم الجديدة ، بهدف تزويد المجتمعات بمعرفة متخصصة مطبقة على الواقع ، من منظور عالمي.

كمنظمة مكرسة لتوليد القيمة ، فقد أسست مساهمتها في المجتمع الدولي من خلال تصميم وتطوير وتسهيل تجارب التعلم عبر الإنترنت ، مثيرة ومريحة ، على أساس العمل التعاوني ، لتطوير الإمكانات البشرية ، في مجالات العمل المختلفة ، إنشاء أنظمة بيئية عالمية مع الطلاب والمدرسين والخبراء من مختلف أنحاء العالم.

دروس مباشرة على الإنترنت وفصول مباشرة

يجمع البرنامج بين الفصول والفصول المباشرة عبر الإنترنت في جامعة سالامانكا (إسبانيا) لأولئك الذين يفضلون. السماح بتجربة فريدة من نوعها تكمل فوائد كلتا الطريقتين.126617_woman-in-front-of-her-computer-3059745.jpg

شهادة

يعد البرنامج التنفيذي لإدارة الأعمال العليا برنامجًا دوليًا للاعتراف ، تمليه وتصدره شركة doinGlobal (وادي السيليكون ، كاليفورنيا. الولايات المتحدة الأمريكية) وجامعة سالامانكا (إسبانيا) ، بالتعاون مع Universidad Americana de Acapulco . تتماشى مع أعلى معايير الجودة التعليمية في المجتمع الأوروبي ، بناءً على التعاون والتعاون بين الأمم في مجال ضمان الجودة في التعليم ، فيما يتعلق بتطوير المناهج الدراسية والتعاون المؤسسي و برامج التدريب والبحث.

منظمة

doinGlobal ™ هي منظمة موجهة نحو تطوير القادة العالميين. هناك جيل جديد من المحترفين يتضمن أفضل الممارسات لتبادل الخبرات مع خبراء من جميع أنحاء العالم.

: مساهمة

تصميم وتطوير وتسهيل تجارب التعلم عبر الإنترنت ، مثيرة ومريحة ، على أساس العمل التعاوني ، وربط الناس في جميع أنحاء العالم ، من خلال الاستخدام الفعال والمسؤول للتكنولوجيا المبتكرة.

التزام

إلهام الناس لتطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تحول العالم إلى مكان أفضل للجميع.

تاريخ

جامعة سالامانكا ، التي تأسست عام 1218 ، هي الجامعة التي لها تاريخ أعظم في إسبانيا ، وواحدة من أقدم أربع جامعات في العالم مفتوحة حاليًا ، إلى جانب جامعات بولونيا وأكسفورد وباريس (اليوم لا سوربون). تقع في مدينة سالامانكا ، مجتمع كاستيلا إي ليون المستقل ذاتيا ، وهي واحدة من أكثر الجامعات العالمية التي تضم 30000 طالب من أكثر من ستين دولة مختلفة. تعتمد قدرتها الكبيرة على جذب الطلاب من مختلف أنحاء العالم على الشهادات والاعتمادات والدرجات التي تقدمها ، وهي صالحة في جميع أنحاء الجماعة الأوروبية ، ومع اعتراف دولي كبير.

800 سنة نقل المعرفة

في مايو 2018 ، تحتفل جامعة سالامانكا بتأسيسها منذ 800 عام (1218). إنها أقدم جامعة في إسبانيا والعالم الإسباني ، وثالث أقدم جامعة في أوروبا. أصلها ، بعض مدارس الكاتدرائية ، التي يعود تاريخها إلى عام 1130. في عام 1218 ، منحت ألفونسو التاسع دي ليون فئة الدراسة العامة لتلك المدارس ، باسم Studii Salmantini. بحلول القرن السادس عشر ، أصبحت مرجعًا وطنيًا وحتى القرن السابع عشر كانت تعتبر الجامعة الأكثر شهرة وتأثيراً في إسبانيا. في القرن الثامن عشر ، خلال عهد كارلوس الثالث ، تم تنفيذ إصلاحات جعلت من أحد محاور التركيز الرئيسية في التنوير الإسباني. اليوم هي واحدة من أفضل الجامعات المعروفة والمرموقة في العالم.

آخر تحديث للتشرين الثاني/نوفمبر 2019

عن هذه الكلية

La Universidad Americana de Acapulco, A.C. es una institución que tiene por fines la impartición de educación media superior y superior especializada en todos los campos del conocimiento promoviendo l ... قراءة المزيد

La Universidad Americana de Acapulco, A.C. es una institución que tiene por fines la impartición de educación media superior y superior especializada en todos los campos del conocimiento promoviendo la investigación, así como la conservación, transmisión y progreso de la cultura mediante la formación integral de sus estudiantes, con la participación comprometida del personal académico y de sus autoridades, procurando su capacitación para el ejercicio de una profesión con sensibilidad social y un sentido trascendente de la vida. إظهار محتوى أقل